أفضل مكاتب تأمين قبولات جامعية في دبي
هل تحتاج الى مساعدة ؟
تواصل الآن مع مستشار تعليمي

تعد الدراسة في الخارج فكرة تراود عددا كبيرا من الطلاب داخل دبي باحثين عن فرصة دراسية للتخصص الذي يريدون الالتحاق به بما يتوافق مع معدل درجاتهم حاصلين على شهادة جامعية موثقة معتمدة دوليا وإقليميا تدعم سيرتهم الذاتية وتحسن من فرصهم الوظيفية داخل أسواق العمل المحلية والإقليمية والدولية وداخل الأواسط الأكاديمية العالمية، ولكن صعوبات عديدة تقف أمام هؤلاء الطلاب حيث إنهم على عدم معرفة بأفضل الجامعات لكل تخصص وأفضل البلاد للدراسة في الخارج ومعدل قبول كل جامعة وكيفية الحصول على أفضل مستوى تعليمي مع أقل تكاليف دراسة، هذا بجانب مشكلة تأمين السكن وتنظيم الحياة المعيشية في بلد الدراسة، وتأتي عدة مكاتب تأمين قبولات جامعية في دبي لتيسر على الطلاب كل هذه الخطوات وتساعدهم على اتخاذ القرار الصحيح.

أفضل مكاتب تأمين قبولات جامعية في دبي

هل تحتاج الى مساعدة ؟
تواصل الآن مع مستشار تعليمي

كيف تساعد مكاتب تأمين القبولات الجامعية في دبي الطلاب؟!

تضم هذه المكاتب استشاريين تعليميين على علم بكافة الجامعات الدولية التي تمنح شهادات موثقة عالميا وبكافة أسواق العمل الإقليمية والدولية والتي تقدم مستوى تعليمي يطبق كافة معايير الجودة العالمية ويقوم على التكامل بين المناهج الأكاديمية والعملية معا.

كما أن هؤلاء الخبراء ملمين بكافة شروط التحاق كل كلية داخل كل جامعة وأهم التخصصات والبرامج الدراسية التي تمنحها هذه الكليات بمختلف المراحل الجامعية وتكاليف كل منهم ومعدلات القبول التي تفرضها كل من هذه المؤسسات الجامعية، وبالتالي يستطيعون أن يرشحوا أنسب جامعة لكل طالب وأفضل بلد للدراسة.

تكون هذه المكاتب الخاصة بتأمين القبولات الجامعية في دبي على شراكة وتعاون مع الجامعات الدولية والجهات الرسمية في مختلف البلاد وداخل دبي، وبالتالي فإنهم بكل سهولة يستطيعون أن يسجلوا الطالب في الجامعة المناسبة ويقوموا بترجمة الشهادات والمستندات الخاصة بالطالب والتصديق عليها بشكل رسمي وإعداد خطاب النية أو خطة بحث احترافية وحتى استخراج التأشيرة وإيجاد السكن المناسب له وكل ذلك قبل أن يتجه الطالب إلى الدولة التي سيدرس بها.

فنجد أن هذه المكاتب تسهل على الطالب كافة مراحل دراسته إلى الخارج حتى قبل سفره وبمجرد وصوله من خلال خدمة الاستقبال في المطار ومتابعته وتوفير له كل ما يحتاج إليه أثناء الدراسة من أجل توفير رحلة دراسية يسيرة له.

أفضل مكاتب تأمين قبولات جامعية في دبي

وباتت تلك المكاتب التي تقدم خدمات الدراسة في الخارج تظهر بشكل كبير في دبي وأضخت معركة المنافسة محدتمة بينهم نظرا لانتشار فكرة السفر للخارج من أجل الدراسة بين أواسط الطلاب، ولكن في ظل هذه المنافسة بدأت تظهر مكاتب غير معتمدة تقدم خدمات غير معترف بها رسميا وتكلف الطلاب مبالغ هائلة، ولذلك كان علينا أن نقدم أفضل مكاتب تأمين قبولات جامعية في دبي بحيث تكون معتمدة وتطرح خدمات متكاملة احترافية بأسعار منخفضة.

بالأسماء أفضل ثلاثة مكاتب تأمين قبولات جامعية في دبي

هناك ثلاثة مكاتب دولية يعدون من أفضل مكاتب تأمين قبولات جامعية في دبي، وحقيقة الأمر أن هذه المكاتب متواجدة على الأرض في العديد من الدول العربية تقدم خدمات ذات مستوى احترافي حتى ذيع صيتهم وباتوا من أكثر المكاتب ذات ثقة فيما يتعلق بتقديم خدمات الدراسة في الخارج، وتكون تلك المكاتب كالتالي:

  • Edugate
  • (Egec) المصرية الخليجية للخدمات التعليمية مصر
  • International Education Consultants

ولا تقتصر خدمات هذه المكاتب المذكورة على اقتراح أفضل جامعة لكل طالب بناء على التخصص الذي يرغب الالتحاق به ومعدلات درجاته والدرجة الجامعية التي يسعى إلى تحصيلها، والتسجيل في الجامعة وإدارة الكلية وإنهاء اجراءات التسجيل الرسمية في البلد الذي سيتم الدراسة بها وبالملحقية الثقافية لدول الإمارات العربية المتحدة و فتح ملف الطالب داخل الكلية ودفع مصاريف الكلية وغيرها من الإجراءات الرسمية داخل الجامعة والكلية، وتأمين السكن المناسب للطالب وتقديم خدمات الاستقبال في المطار، بل وإنها تصاحب الطالب طيلة رحلته الدراسية وتوفر له جدول المحاضرات وكتب الدراسة وترسلها له عبر البريد الدولي السريع.

كما أنها توفر للطالب ملخصات علمية مختصرة تسهل عليه العملية التعليمية بجانب توفير جداول الاختبارات وتقديم مراجعات أون لاين لشرح أهم نقاط الامتحان، وتقدم للطالب هذه المكاتب كل ما يحتاج إليه ويطلبه وحتى الحصول على الشهادة العلمية الموثقة والمعتمدة.

هل تحتاج الى مساعدة ؟
تواصل الآن مع مستشار تعليمي

أفضل دولة للدراسة في الخارج

اجمعت هذه المكاتب الثلاث بل ومعظم مكاتب تأمين قبولات جامعية في دبي أن مصر باتت من أهم وأبرز الدول بالشرق الأوسط التي يقبل عليها أعدادا كبيرة من الطلاب الوافدين، وذلك لما يتوافر في مصر من جامعات عريقة معتمدة دوليا بأعدادا كبيرة والتي أضحت في مراكز متقدمة في مختلف التصنيفات العالمية للجامعات الدولية، وبالتالي فتتوافر كليات كثيرة داخل مصر تقدم برامج دراسية عدة في مختلف التخصصات بمختلف المراحل الجامعية مانحة مستوى تعليمي دولي؛ حيث إن الدراسة الجامعية في مصر تقوم على نهج التكامل بين الدراسة الأكاديمية والتطبيقية معا داخل ميادين العمل بحيث يكون الطالب ملما بمجال دراسته مهنا وعلميا قادرا على المنافسة بأسواق العمل الإقليمية والدولية خاصة وأنه قد حصل على شهادة جامعية يعتد بقيمتها.

وتتميز الدراسة في مصر بأنها يسيرة وسهلة خالية من أي عقبات ولا تحتاج مجهودات إضافية من الطلاب على الرغم من ارتقاء مستواها الدراسي هذا ما تمنحه للطالب من ثروات معلوماتية وخبرة مهنية كبيرة، كما أن تكاليفها تعد منخفضة وما هو ما يعتبر من أكثر مميزات الدراسة في مصر.

هذا وتتسم المعيشة بمصر بأنها منخفضة التكاليف ذات مستوى خدمي يتناسب مع أجوائها السياحية المميزة الساحرة والتي سيستمتع بها الطالب بينما سيكون في بلد عربي حيث لا يشعر بأي اغتراب ينعم ببيئة آمنة وبرحلة دراسية يسيرة.

اسثلة شائعة
الأوراق المطلوبة الطلاب الوافدين الحاصلين على شهادة الثانوية المعادلة
  • خطاب من سفارة الطالب الوافد بالقاهرة.
  • أصل شهادة الثانوية الحاصل عليها الطالب موثقة + 2 صورة
  • أصل شهادة الميلاد موثقة + 2 صورة
  • صورة كاملة من جواز السفر الطالب
  • نتيجة اختبار القدرات بالنسبة للكليات التى تتطلب إجراء هذا الاختبار
المستندات المطلوبة للدراسة في مصر
  • عدد 3 استمارة البيانات مكتوبة بخط واضح وموضح بها الاسم مطابقا لجواز سفر الطالب وشهادته الدراسية والعنوان داخل وخارج البلاد مع توضيح رأى الكلية والجامعة والعام الدراسي معتمدا بخاتميها.
  • عدد 4 نسخ من استمارة المعلومات موضحا بها جميع البيانات.
  • صورة المؤهلات الحاصل عليها الطالب واضحة كشف درجات موثق (البكالوريوس – ليسانس – المقررات التمهيدية) ومعتمدة.
  • صورة المعادلة للشهادة من المجلس الأعلى للجامعات.
  • صورة جواز السفر كاملة وواضحة وسارية أكثر من عام.
  • صورة كتاب السفارة موضح به الموافقة والجهة التى ستمول دراسة الطالب والدرجة العلمية التى يرغب الدراسة بها مطابقة لاستمارة البيانات والعام الدراسي.
خدمات إضافية وتسهيلات يمكنك طلبها من المكاتب المعتمدة
  • متابعة الطالب منذ بداية التسجيل، أثناء الدراسة وحتى استلام الشهادة
  • إنهاء إجراءات التسجيل والقبول نيابة عن الطالب بدون الحضور إلى مصر،
  • إنهاء إجراءات إجراءات التصديقات على الميتندات داخل مصر إذ تطلب الأمر ذلك على أن يقوم بسدادها الطالب.
  • إنهاء إجراءات الملحقية الثقافية لدولة الطالب.
  • إنهاء إجراءات وزارة التعليم العالي المري وإدارة الوافدين وسداد رسوم خدمات التنسيق.
  • إنهاء إجراءات القبول وسداد رسوم فتح الملف + رسوم قدم المؤهل (إن وجدت).
  • إنهاء إجراءات إدارة الجامعة والكلية وتحديد التخصص إن وجد.
  • استخراج إذن دفع المصروفات والقبول النهائي.
  • إنهاء إجراءات المعادلات والتجسير والمقاصة العلمية.
خدمات ما بعد القبول لطلاب البكالوريوس ومتابعة الطالب خلال فترة الدراسة
  • توفير جداول المحاضرات.
  • شراء الكتب الدراسية وإرسالها للطالب.
  • توفير ملخصات علمية في حدود 30 : 40 صفحة بدلًا من كتاب 500 صفحة، وتشمل هذه الملخصات أهم نقاط الامتحان المتوقعة وإرسالها للطالب عبر البريد الدولي السريع.
  • إعداد وتقديم الأبحاث العلمية نيابة عن الطالب لضمان درجات أعمل السنة خمس درجات.
  • توفير جداول الإختبارات وتحديد مواعيد تواجد الطالب بمصر- معيدين لشرح أهم نقاط الامتحان في 24 ساعة.